ارتفع بنسبة 6%..أداء إيجابي لسهم غاز خلال تداولات

عالم المال 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
ad6c57b86d.jpg

play-icon.png

Listen to this article

أخبار ذات صلة

 12 01 عدد الزيارات

ارتفع سهم شركة «غاز » بالبورصة المصرية بنسبة 6% في ختام تعاملات الأحد 26/9/2021، وكان قد أغلق بختام جلسة الخميس الماضي عند 47.17 جنيه للسهم مقارنة بسعر إغلاق عند 49.58 جنيه بزيادة قدرها 2.72 جنيه للسهم بعد توقعات إيجابية بشأن أداء السهم.

 

وبلغ حجم التداول على السهم 196.521 ورقة منفذة بقيمة تداول بلغت 9.739.527 جنيه.

 

واستطاع السهم من الناحية الفنية أن يخترق مستوى مقاومة هام عند 48، وتحويله إلى مستوى دعم رئيسي ليرتكز عليها وينطلق نحو 58 جنيه، بالإضافة إلى أن السهم يمتلك أخبار إيجابية لهذا فإنه يمتلك مقومات الصعود من الناحيتين الفنية والمالية.

 

وتأتي هذه الارتفاعات على خلفية زيادة شهية المستثمرين المصريين والعرب تجاه أسهم القطاع، وارتبطت هذه الظاهرة العالمية بالارتفاع الصاروخي لأسعار الغاز خلال العام الحالي ليصعد 90% مسجلًا 4.83 دولار لكل مليون وحدة حرارية وهو أعلى مستوى في 10 سنوات، وتعتبر شركة غاز مصر المستفيد الأول من ارتفاع أسعار الغاز رغم التعاملات على السهم أغلبها مؤسسية من صناديق ومؤسسات مصرية وعربية.

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب ...

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.الاشتراك

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عالم المال ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عالم المال ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة