مصرف يطلق هويته الجديدة تحت مسمى «ما بعد المصرفية»

صحيفة اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أطلق مصرف الهوية الجديدة للمصرف، والتي تعتبر بمثابة الانطلاق من كونه مصرفًا رائدًا في المنطقة إلى إستراتيجية تمكين الحلول المالية بشكل يلبي مستقبل الإنسان المزدهر تحت مسمى «ما بعد المصرفية» (UNBANK THE BANK).

وأعلن المصرف أنه بإطلاق الهوية الجديدة يتجاوز كونه مصرفًا يقوم على توفير المنتجات المصرفية إلى منظومة مالية يقودها موظفوه الأكفاء كمستشارين ماليين يصممون حلولا مالية ذكية مرتكزين على الاهتمام بالإنسان وفهمه وتمكينه؛ ليصل إلى أفضل مما يتخيله عبر حلول مالية شاملة بغاية السرعة والسهولة.

وقال الأستاذ وليد المقبل الرئيس التنفيذي للمصرف إن الهوية الجديدة ترتكز على ثلاث قيم أساسية هي: الازدهار، حيث نضع شغفنا في كل أعمالنا، ونستخدم أحدث التقنيات لتحفيز عملائنا على تبنّي فرص جديدة، والسهولة التي نقدم بها حلولًا سهلة وسريعة لمساعدة العملاء على اتخاذ أفضل القرارات بثقة، والقيمة الثالثة «في متناول اليد»، حيث نفهم الاحتياجات ونشجع بناء دائرة العلاقات لبناء روابط قوية ومتينة مع شركائنا.

وحرص المصرف على أن تعكس الهوية الجديدة إستراتيجيته الجديدة ليصبح مصرف الراجحي «فوق الخيال»؛ لتحقيق هدف بناء أفضل التقنيات المالية لإنسان مبتكر وطموح.

وطوَّر المصرف من شعاره ليعكس إستراتيجيته الجديدة، حيث تميّز بسهولة الاستخدام بألوان ومنحنيات أكثر عصرية وجرأة تلائم طبيعة المجتمع الشابة، ومكانة المصرف كعلامة سعودية عالمية تُعدّ الأكبر في المنطقة.

وحرص المصرف على الاحتفاظ بجوهر هويته التي تتميز بعراقة تمتد إلى أكثر من ستة عقود، والتي شكلت إحدى دعائم القطاع المصرفي ، وارتبطت في ذهن عملاء المصرف بالمملكة وحول العالم بالنجاح والتطور والريادة في تقديم الخدمات والمنتجات المصرفية للأفراد والشركات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة