الارشيف / اخبار التعليم / بوابة نيوز مصر

رابط مباشر وشغال.. الاستعلام عن رياض الأطفال بالرقم القومي لولي الأمر للعام الدراسي 2023/2022

  • 1/2
  • 2/2

رسمياً أغلقت باب التسجيل في مرحلة رياض الأطفال في الثلاثون من يونيو الماضي 2022 بعد استقبال الآلاف من طلبات القديم لرياض الأطفال لمختلف المدارس التي تستقبل الأطفال في المرحلة التعليمية قبل الصف الأول الابتدائي،وفرضت الوزارة عدة شروط بناءً عليها يتم استقبال طلبات التحاق الأطفال برياض الأطفال.

رياض الأطفال

عقب إغلاق وزارة التعليم الرابط الخاص بالموقع الإلكتروني لتسجيل الطلاب لتنسيق رياض الأطفال بداء أولياء الأمور في البحث عن النتيجة التي لاتزال لم يعلن عنها بعد، وعلى حسب التصريحات الرسمية من المقرر أن يتم الإعلان عن النتيجة بحلول نهاية شهر يوليو الجاري أو بحلول الأول من شهر أغسطس كحد أقصى، ويمكن للطلاب الدخول على وزارة التربية والتعليم بوابة الخدمات الإلكترونية من هنا.

أشارت الوزارة رسمياً أنه يجب القيام بالتوجه إلى المدرسة وسداد المصروفات الدراسية، واستكمال الملف الورقي لمدة 15يوم،  وفي حالة عدم القيام بسداد الرسوم واستكمال باقي أوراق الملف يعتبر التقديم لاغي على حسب الشروط التي أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم رسمياً.

فور إعلان وزارة التربية والتعليم نتيجة تنسيق رياض الأطفال يمكن لأولياء الأمور الدخول على الموقع الإلكتروني والاستعلام عن النتيجة بالرقم القومي لولي الأمر الذي تم تسجيل الطالب به، وفي حالة تم القبول يتم التوجه للمدرسة لاستكمال باقي طلبات تقديم الطفل لمرحلة رياض الأطفال التي توفرها الوزارة في البعض من المدارس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة نيوز مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة نيوز مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا