الارشيف / عرب وعالم / الامارات / الامارات اليوم

الأهلي يقابل الزمالك في .. أضخم اتفاق في تاريخ الكرة المصرية

  • 1/2
  • 2/2

تفاجأ الجمهور المصري بخبر خوض مباراة الأهلي والزمالك المؤجلة بالدوري المصري في ، في منتصف الشهر الحالي، وسط أنباء تؤكد أنه الاتفاق الأضخم في تاريخ كرة القدم المصرية.

ونقلا عن مواقع مصرية أكد مصدر برابطة الأندية المصرية تفاصيل الاتفاق مع المملكة العربية السعودية من أجل إقامة مباراة الأهلي والزمالك ضمن منافسات الدوري المصري بالمملكة، موضحاً العوائد من نقل اللقاء إلى هناك، وذلك بعد نجاح مباراة نهائي كأس خلال مارس الماضي والتي فاز بها الأهلي بنتيجة 2-0.

وقال المصدر: "لعب مباراتي الأهلي والزمالك في السعودية هو الاتفاق الأضخم والأعلى ماليًا في تاريخ الكرة المصرية، المفاوضات استمرت على مدار الأشهر الماضية بين رابطة الأندية والشركة المتحدة والجانب ".

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي والزمالك يوم 15 أبريل الجاري في اللقاء المؤجل بينهما بالدوري المصري، وقد تم نقل اللقاء إلى السعودية بناء على الاتفاق الجديد.

وتابع المصدر: “ناديا الأهلي والزمالك سيحصلان على عائد كبير نظير المشاركة، المفاجأة الكبرى أن هناك عوائد لكل الأندية المصرية وليس الأهلي والزمالك فقط وفقًا للاتفاق".

 

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا