عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

25 مليون درهم لمشاريع «خيرية الفجيرة» خلال الربع الأول

الفجيرة: محمد الوسيلة
كشف سعيد الرقباني، رئيس مجلس إدارة جمعية الفجيرة الخيرية، عن تخصيص 25 مليون درهم لتنفيذ مشاريع ومبادرات خيرية في الربع الأول من العام الجاري.

أوضح الرقباني، على هامش ترأسه اجتماع مجلس الإدارة، بحضور أعضاء المجلس والإدارة التنفيذية للجمعية، لعرض ومناقشة الأنشطة والبرامج والمشاريع خلال العام الجاري، أن مبلغ ال25 مليون درهم التي خصصتها الجمعية في الربع الأول، استفاد منها 321.280 شخصاً من الأسر المستحقة والطلبة وأصحاب الهمم والأيتام والأرامل، ومشاريع حفظ النعمة والأسر المنتجة وعلاج المرضى وإفطار الصائم وجميع الشرائح المحتاجة. كما أشار إلى أن الجمعية نفذت هذا العام مشروع إفطار الصائم بالتعاون مع مركز غرس لمشاريع الأسر المنتجة بالفجيرة، حيث تم إسناد تنفيذ المشروع إلى 108 من الأسر المواطنة المنتجة المدربة والمؤهلة، قدموا 300 ألف وجبة على مدار الشهر.

وتقدم الرقباني بأسمى آيات الشكر والعرفان إلى صاحب السموّ الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، الذي يولي جل اهتمامه ورعايته للجمعية، وإلى سموّ الشيخ محمد بن حمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، لدعمه المتواصل لأنشطة الجمعية وبرامجها الخيرية والإنسانية، وإلى أصحاب الخير وكافة المؤسسات والدوائر والشركات والأفراد وممثلي الصحف ووسائل الإعلام الداعمين لمشاريع ومبادرات الجمعية، وحث أعضاء مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية على السعي لتحقيق المزيد من التميز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا