بفضل سويتش، مبيعات The Witcher 3 ترتفع بنسبة مخيفة في ديسمبر

سعودي جيمر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

لعبة The Witcher 3 واحدة من أكثر ألعاب الجيل الحالي مبيعا وكان من المفاجئ أن تصدر لجهاز بقدرات محدودة مثل سويتش لكن فريق CD Projekt RED  و  Saber Interactiveاستطاعا تحقيق إنجاز كبير وتم طرح اللعبة فعلاً للجهاز وتحقيق أحلام ملاك سويتش.

لكن يبدو بأن هذه النسخة ساهمت بشكل كبير في دفع مبيعات اللعبة قدماً حيث كشف تقرير لوكالة NPD أن مبيعات ويتشر 3 قفزت بنسبة  554% في ديسمبر مقارنة بعدد النسخ المباعة في ديسمبر 2018، لتحقق مبيعات عالية في الربع الرابع من 2019.

طبعاً لم يخفي التقرير أن ويتشر الذي تم بثه أيضاً في ديسمبر الفائت عبر نتفلكس ساهم بشكل كبير جداً في ارتفاع المبيعات مع جذب لاعبين جدد للعبة، وبحسب الوكالة فإنه مع إزالة مبيعات نسخة سويتش يبقى هنالك ارتفاع بمبيعات ويتشر 3 بنسبة 63% مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.

هذا ونذكر بأنه في بداية الشهر الماضي سجلت لعبة ذا ويشتر 3 رقمًا قياسيًا جديدًا في أعداد لاعبيها المتصلين تزامُنيًا في نفس الوقت عبر ستيم بوصولها إلى 101,930 لاعبٍ في نفس الثانية، في الأول من هذا العام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق