الارشيف / العاب / سعودي جيمر

لعبة Horizon Forbidden West واحدة من أفضل 10 ألعاب مبيعاً بأمريكا

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

حققت لعبة Horizon Forbidden West أداءً قويًا للغاية على الحاسب الشخصي، حيث باعت اللعبة بشكل جيد للغاية في الولايات المتحدة خلال أسبوع إصدارها.

كما أفاد المخرج التنفيذي ومحلل صناعة ألعاب الفيديو Mat Piscatella في Circana على X/Twitter، كانت مغامرة ألوي الثانية من بين الألعاب العشر الأكثر مبيعاً في الولايات المتحدة خلال الأسبوع المنتهي في 23 مارس، بعد أن كانت غائبة عن قائمة أفضل 100 لعبة مبيعاً في الأسبوع السابق.

ظهور قوي آخر لعنوان Sony على الحاسب الشخصي… Horizon: Forbidden West كانت واحدة من أفضل 10 ألعاب مبيعًا في السوق الأمريكية خلال الأسبوع المنتهي في 23 مارس بعد عدم تصنيفها بين أفضل 100 لعبة خلال الأسبوع السابق.

ias

يبدو أن عام 2024 سيكون عامًا مذهلًا بالنسبة لألعاب PlayStation الحصرية السابقة التي ستُطلق على الحاسب الشخصي، حيث يمكننا أن نكون متأكدين من أن لعبة Ghost of Tsushima التي ستُطلق الشهر المقبل ستحقق نجاحًا كبيرًا مثل لعبة Guerrilla، إن لم يكن أكثر. نأمل أن تكون نسخة الحاسب بنفس القوة والأداء للعبة هورايزون الاخيرة، حيث قام Nixxes بعمل ممتاز مع نسخة الحاسب لـ Horizon Forbidden West.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا