العاب / سعودي جيمر

لعبة Terminator Survivors قيد التطوير باستخدام Unreal Engine 5

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

حققت أفلام Terminator نجاح مدوٍ على الفضية، لكنها لم تنال نصيبها الكافي من النجاح في عالم الألعاب بعد، وبخلاف العرض الترويجي القصير للإعلان السينمائي في وقت سابق من هذا العام، لم نشاهد سوى القليل جدًا من Terminator Survivor، المغامرة التالية التي تهدف للاستحواذ على اهتمام اللاعبين من خلال الاهتمام بكل التفاصيل وتوفير مستوى رسومي مميز.

لحسن الحظ، حصلنا مؤخرًا على تفاصيل جديدة عن اللعبة عبر صفحة الأسئلة الشائعة المنشورة على Steam، إذ تم التأكيد أن اللعبة ستحتوي على مركبات متعددة قابلة للقيادة سيتمكن اللاعبون من استخدامها للاستكشاف، وكذلك للأغراض “التكتيكية” وفرص اللعب الجماعي.

يقول الوصف الرسمي:

ias

يهدف نظام المركبات إلى دعم حركات اللاعبين عبر عالم اللعبة وتدفق اللعب، وإنشاء تجارب استكشاف متنوعة، وتشجيع التفكير التكتيكي، وتعزيز التعاون في اللعب الجماعي بين اللاعبين.

أكدت شركة Nacon أيضًا أن Terminator Survivors مبنية على Unreal Engine 5، وستكون اللعبة أيضًا قابلة للعب بالكامل في وضع اللعب الفردي دون الحاجة للاتصال بالإنترنت.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا