الارشيف / العاب / IGN

الموسم السابع من Battlefield 2042 سيكون الأخير مع دخول عالم Battlefield المتصل مرحلة الإنتاج الكامل

مع استمرار تطوير عالم Battlefield المتصل على قدم وساق، أعلنت EA اليوم أن الموسم السابع من Battlefield 2042 سيكون الموسم الأخير.

أوضح بايرون بيد، المدير العام لألعاب Battlefield، في المدونة الرسمية، أن الوقت قد حان للسلسلة "للتحول من الحاضر إلى المستقبل". ولتحقيق هذه الغاية، يقول إن EA ستواصل دعم Battlefield 2042 من خلال "التحديات والأحداث والأوضاع داخل اللعبة وبالطبع الصيانة المستمرة"، ولكنها ستبتعد عن الهيكل الموسمي عندما ينتهي الموسم السابع في يونيو.

وقال: "نعلم أن هذه الأخبار قد تكون مخيبة للآمال. ومع ذلك، عندما نظرنا إلى ما يتطلبه مستقبل السلسلة، أصبح من الواضح أن الوقت قد حان بالنسبة لنا لتحويل مواردنا والتركيز الكامل على ما سيأتي بعد ذلك".

تخطط EA لتقديم المزيد من المحتوى كجزء من الموسم السابع، والذي تم إطلاقه في مارس، وتتضمن التحديثات المخطط لها خريطة مُجددة وسلاح رشاش خفيف آخر، وحدثين آخرين داخل اللعبة، ومركبة أخرى.

تقول EA أن عالم Battlefield المتصل سيترك رسميًا مرحلة ما قبل الإنتاج ويضيف استوديوًا آخر، فبعد إغلاق Ridgeline Games في أعقاب رحيل المؤسس ماركوس ليتو، كشفت EA أن فريقًا في EA Motive بقيادة رومان كامبوس أوريولا وفيليب دوشارم سينضم إلى تطوير اللعبة جنبًا إلى جنب مع Ripple Effect و DICE و Criterion.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا