الارشيف / العاب / سعودي جيمر

تحديث Xbox Series و للعبة Fallout 4 يصل في 25 أبريل

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أعلنت Bethesda منذ عام 2022 أنها كانت تعمل على نسخ و Xbox Series X/S من لعبة Fallout 4، لكن انتظار التحديث استمر لفترة أطول من المتوقع، ولحسن الحظ فقد حصل على تاريخ إصدار مؤخرًا.

أكدت الشركة في ديسمبر الماضي أن التحديث سيأتي في وقت ما في عام 2024، وكما خمن الكثيرون، فمن المقرر أن يتماشى مع إصدار Fallout من Amazon في جميع أنحاء العالم.

أعلنت Bethesda أن تحديث الجيل التالي للعبة Fallout 4 سيصل أخيرًا في 25 أبريل مجانًا، مما سيجلب الإصدارات الأصلية من اللعبة إلى PS5 و Xbox Series X/S أخيرًا، وسيجلب التحديث أوضاع الأداء والجودة الجديدة، وزيادة الدقة، ودعم ما يصل إلى 60 إطارًا في الثانية للعب، وتحسينات وإصلاحات أخرى على الاستقرار.

ias

ستحصل اللعبة على مهمة جديدة كليًا تقدم The Enclave – وهي عصابة ما قبل الحرب من مسلسل Amazon – وتكلف اللاعبين بمنعهم من “نشر أيديولوجيتهم الخطيرة والحصول في Commonwealth”، وبالإضافة إلى ذلك، سيتم أيضًا إضافة العديد من عناصر Creation Club التي تم إصدارها مسبقًا إلى اللعبة.

سيجلب التحديث على PS4 و Xbox One تحسينات في الاستقرار وإصلاحات لتسجيل الدخول والمهام، بينما سيتم أيضًا إصدار تحديث للكمبيوتر الشخصي مصحوبًا بالتحقق من اللعبة على Steam Deck وإصدارها لمتجر Epic Games Store.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا