العاب / سعودي جيمر

الموسم الخامس من Warcraft Rumble ينطلق في 17 أبريل

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

الموسم الخامس من Warcraft Rumble على الأبواب، ويجلب معه شخصية مصغّرة جديدة تمامًا من عائلة جديدة غامضة، بالإضافة إلى طريقة جديدة كليًا للعب أنت ورفاقك القدامى!

الدخول في المعركة في موسمنا الأخير يطابق شخصية التنين الجني الفتّاكة والمحبوبة، والتي تضيف بمواهبها المتنوعة وقدرتها على اكتشاف الأعداء غير المرئيين طبقة جديدة تمامًا من الاستراتيجية في بناء جيشك. رغم أنها عُرضة للمهاجمين بعيدي المدى، يمكنها توفير مجموعة من القدرات الداعمة وإلحاق الضرر للمساعدة على تعزيز الحلفاء أو التسلل إلى الأعداء أو حتى إبعاد نفسها عن طريق الأذى.

علاوةً على ذلك، فإن مهرجان داركمون على وشك إضافة عالم Warcraft Rumble المصغّر إلى جدول جولاته، يبدأ لاحقًا في الموسم 5! سيفتح سيلاس داركمون كل أسبوعين الأبواب أمام مجموعته الجذّابة، والتي تتضمن تحديات يجب إكمالها وجوائز للفوز. ستتم مشاركة كل تذكرة تربحها مع رفاقك القدامى ويمكن إنفاقها على مكافآت جديدة رائعة من اختيارك.

ias

خلال زيارتهم الأولى إلى Warcraft Rumble، ستجد أنه تم استبدال الصناديق وعُقد الذهب في الخرائط المتأثرة بمهرجان داركمون بصناديق الفوضى. افتحها على مسؤوليتك الخاصة – هناك شائعات تفيد بأنها مليئة بالسحر الجامح الذي لا يمكن التنبؤ به!

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا