الارشيف / العاب / سعودي جيمر

رصد تصنيف عمري للعبة Sonic X Shadow Generations بكوريا الجنوبية

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

سبق وأن أعلنت سيجا عن Sonic X Shadow Generations وهي نسخة ريماستر قادمة لأجهزة الجيل الحالي في خريف هذا العام، ويبدو بأنه اقترب موعد إعلان سيجا عن موعد الإصدار.

حيث تم رصد حصول لعبة Sonic X Shadow Generations على تصنيف عمري لدى مؤسسة التصنيف العمري في كوريا الجنوبية. وهذا قد يكون مؤشراً على قرب تحديد تاريخ الإصدار. ومن المثير للاهتمام أن Sega قد أعلنت بالفعل أن اللعبة ستصل هذا الخريف. على هذا النحو، لا يزال يفصلنا أكثر من خمسة أشهر على الأقل عن الإطلاق الفعلي.

تم الإعلان عن الإصدار الجديد الذي يضم توسعة جديدة مستقلة للعبة Shadow في فبراير من هذا العام خلال بث State of Play. بصرف النظر عن قصة Shadow الجديدة، ستتميز هذه النسخة المُعاد إصدارها بقدرات وقوى جديدة لـ Shadow إلى جانب إعادة  نسخة محسنة من Sonic Generations لعام 2011.  كما كشفت سيجا، أنه في التوسعة الخاصة بشخصية شادو، سيطلق اللاعبون العنان لقوى شادو الداخلية ويواجهون عدوه Black Doom.

ias

قال المسؤول الإبداعي في Sonic Team، تاكاشي إيزوكا، عند الإعلان عن اللعبة:

“مع لعبة Sonic x Shadow Generations، أردنا أن نجلب لعبة Sonic Generations إلى و PS4 مع إقران قصة Shadow جديدة تمامًا لتتقاطع مع القصة الأصلية، مع الجزء الخاص بـ”شادو” في اللعبة، سيتعرف اللاعبون عليه أكثر كشخصية ويفهمون دوافعه. سيؤدي ذلك إلى الاحتفال النهائي بلعبة سونيك الكلاسيكية وسونيك الحديثة وشادو التي سيستمتع بها جميع المعجبين بالتأكيد.”

ستصدر لعبة Sonic X Shadow Generation إلى PlayStation 5 وPlayStation 4 وXbox One وXbox Series X|S وNintendo Switch والحاسب الشخصي هذا الخريف.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا