الارشيف / العاب / سعودي جيمر

يبدو بأن الكود المصدري للعبة The Witcher 3 أصبح متاحاً للجميع!

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

في يونيو 2021، انتشر خبر عن تسريب ضخم يتعلق بلعبتي The Witcher 3 و Cyberpunk 2077. حيث قيل بذلك الوقت أنه تم تسريب أكواد المصدر لهاتين اللعبتين على الإنترنت. ومع ذلك فإن أرشيفات الشيفرة المصدرية كانت محمية بكلمة مرور، مما يعني أن معظم من حصلوا عليها لم يتمكنوا من فكها. حتى الآن.

لكن اليوم سمعنا بأنه تم نشر كلمات السر لتلك الأكواد المصدرية وباتت متاحة للجميع، وهذا يشمل كلمات المرور لأكواد ألعاب The Witcher 3 (النسخة الأصلية ونسخة الجيل الحالي), Gwent  Thronebreaker: The Witcher Tales.

كما تعلمون سيصدر CDPR أدوات التعديل REDkit Modding Tools لـ The Witcher 3 في عام 2024 على الحاسب الشخصي. لذا، على الرغم من أن هذا التسريب يعد تحولًا مؤسفًا للأحداث، إلا أنه ليس مثيرًا بشكل خاص لمعظم لاعبي الحاسب الشخصي. ففي ، باستخدام أدوات REDkit، ستتمكن من إنشاء كل ما يخطر ببالك لـ TW3.

ias

سيكون هذا التسريب مفيدًا على الأرجح لأولئك الذين يرغبون في معرفة كيف تمكنت CDPR من إنشاء هذه اللعبة. ستكشف الشيفرة المصدرية كل الحيل والطرق التي استخدمها الفريق. لذا أتوقع بأن من سيستفيد من هذا التسريب هم مطورو الألعاب الصغيرة. من خلال الوصول إلى الشيفرة، سيرون كيف تمكن فريق CDPR من إنشاء نصوص اللعبة والذكاء الاصطناعي وغيرها. لن يتمكنوا بالطبع من استخدامها في ألعابهم. ومع ذلك، يمكن لذلك أن يعطيهم نظرة ثاقبة عن كيفية بعض الميزات المذهلة في هذه اللعبة بالذات.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا