الارشيف / العاب / سعودي جيمر

لعبة Stellar Blade ستصدر بنفس النسخة في جميع المناطق دون أي تغيير بالمحتوى

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كما تعلمون فإن حصرية المرتقبة Stellar Blade قادمة باللغة العربية، ولكن مؤخراً انتشر خبر سحب Stellar Blade من متجر بلايستيشن الكويتي، والتي سبق وحصلت على فسح من المتجر بصفتها مخصصة للبالغين، ولكن يبدو أنها تواجه مشاكل أكبر من المتوقع على المتجر الكويتي مما تسبب في حجبها إذا صحت التقارير.

اليوم تم الإعلان عن أن اللعبة ستكون غير خاضعة للرقابة في جميع المناطق. وجاء هذا في منشور من حساب X الخاص باللعبة: “تقدم Stellar Blade نفس النسخة غير الخاضعة للرقابة في جميع البلدان، بما في ذلك النسخة اليابانية.” أي أن جميع المناطق ستحصل على نفس النسخة من اللعبة دون اي اقتصاص أو تغير في المحتوى.

يأتي هذا المنشور في أعقاب وجود اختلافات إقليمية في بعض ألعاب PlayStation، حيث كانت تلجئ سوني لفرض تغييرات في نسخ الألعاب بحسب كل منطقة أو ريجن.

ias

ستصدر اللعبة في 26 أبريل كإصدار حصري على PS5. تم إصدار ديمو تجريبي للعبة Stellar Blade في 29 مارس، وبعد ذلك نصح الحساب الرسمي للعبة على X اللاعبين بـ”التريث” في اللعب، حيث استغرق بعض اللاعبين أكثر من 50 ساعة من اللعب في ذلك الديمو وحده.

كما قال يوكو تارو، مخرج سلسلة Nier، مؤخرًا إنه يعتقد أن Stellar Blade “أفضل بكثير” من لعبته Nier: أوتوماتا.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا