الارشيف / العاب / IGN

لعبة Dragon’s Dogma 2 تَحصل على تحديث جديد يُقلل من قوة طاعون التنين الخاص بالبيادق

أصدرت شركة Capcom تحديثًا جديدًا للعبة Dragon’s Dogma 2 الناجحة، والذي يَعمل على إنقاص قوة طاعون التنين الخاص بالبيادق بالإضافة إلى جعل التعرف عليهم أسهل عما كان.

لمن لا يَعرف طاعون التنين بلعبة Dragon’s Dogma 2، فهو المرض الذي يُصيب البيادق الخاصة باللاعبين، ولكنه لم يَظهر عليهم أعراض بشكل واضح ويُحولهم إلى تنين غاضب قادر لقتل الجميع، وهو الأمر الذي أزعج الكثير من اللاعبين.

التحديث الجديد يَعمل على تقليل تكرار الإصابة بطاعون التنين وضبط علامات البيادق المصابة بطاعون التنين لتكون أكثر وضوحًا، فعند الإصابة بالعدوى فإن عيون البيادق ستكون متوهجة وهذا سيجعلنا نتعرف عليهم بكل سهولة.

وصلت Dragon's Dogma 2 بعد أكثر من عقد من الزمن من سابقتها وأثبتت نجاحها الكبير لشركة Capcom، حيث تَمكنت اللعبة أن تبيع 2.5 مليون نسخة خلال 11 يومًا من إصدارها بالأسواق، على الرغم من تعرض اللعبة للعديد من الشكاوى بسبب المشتريات التي تتبعه بداخلها.

تحديث اليوم للعبة Dragon's Dogma 2 يَعمل أيضًا على إصلاح بعض المشاكل التي أبلغ عنها اللاعبون خلال الفترة الماضية، وبإمكانكم الإطلاع على كافة تفاصيل التحديث الجديد خلال هذا الرابط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا