الارشيف / العاب / IGN

Stellar Blade تحصل على طور New Game Plus عند الإطلاق

أعلن استوديو Shift Up Corp عن إطلاق لعبة الأكشن Stellar Blade في 26 أبريل مع طور New Game Plus.

كشف منشور على مدونة PlayStation للمخرج Kim Hyung Tae أن التحديث يضيف New Game Plus وأوضح ما يمكن للاعبين توقعه من الإضافة، والذي يسمح بشكل أساسي بإعادة خوض أحداث Stellar Blade دون فقدان الترقيات التي تم الحصول عليها في الرحلة الأولى.

يضيف Shift Up أكثر من ذلك بكثير، حيث يتميز طور New Game Plus أيضًا بـ 34 زيًا جديدًا (بما في ذلك خمسة ملحقات) لتكسبها بطلة الرواية Eve إلى جانب اثنين من العناصر التجميلية الجديدة لكل من Adam و Lily والدرون.

تتوفر أيضًا مهارات جديدة تمامًا غير موجودة في اللعبة الأساسية، بما في ذلك أربع حركات لمهارات بيتا، وثماني مهارات لتعزيز مهارات بيتا والانفجار، وخمس مهارات للدرون، يمكن أيضًا توسيع عتاد Eve إلى ما هو أبعد من المستويات العادية، حيث ينتقل السلاح من 15 إلى 40، وينتقل Body و Beta من ستة إلى تسعة، وينتقل Tumbler من خمسة إلى 13.

يمكن للاعبين أن يتوقعوا بخلاف ذلك أن يتلقى عتاد Eve ومعدات إكسو تحسينات إضافية في New Game Plus، ولمواجهة كل هذه التحسينات، سيتم زيادة صعوبة العدو وتغيير مواقعهم في بعض الحالات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا