العاب / سعودي جيمر

لعبة Horizon Zero Dawn ستغادر خدمة PS Plus Extra قريباً

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

تم تحديث قائمة متجر PS Store الخاصة بلعبة Horizon Zero Dawn لتشير إلى أنها ستغادر PS Plus Extra في 21 مايو 2024. وباعتبارها لعبة الطرف الأول التي نشرتها سوني وتم تطويرها داخليًا في Guerrilla Games، فإن هذه الخطوة تأتي كمفاجأة حيث كان يُعتقد أن جميع الألعاب التي تمتلك سوني حقوقها ستبقى على الخدمة إلى الأبد.

لا تظهر اللعبة في قسم “آخر فرصة للعب” الخاص بالعضوية حتى الآن، ولكن إذا زرت صفحة المتجر الخاصة بها، فستجد تاريخ انتهاء الصلاحية في 21 مايو 2024. هذا هو نفس اليوم الذي من المقرر أن تغادر فيه 25 لعبة أخرى من وPS4 وPPS4 وعناوين كلاسيكية أخرى من PS Plus Extra.

كانت آخر مرة غادرت فيها لعبة نشرتها سوني الخدمة هي لعبة Marvel’s Spider-Man، والتي غادرت قبل أشهر من إطلاق Marvel’s Spider-Man 2 كجزء من “تحديث المحتوى العادي”. لذا يعتقد اللاعبين عبر منتدى Reddit، أن مغادرة اللعبة للخدمة هو تمهيد لطرح ريميك Horizon Zero Dawn الذي سمعنا شائعات عن وجوده قيد التطوير منذ فترة طويلة.

ias

Horizon Zero Dawn

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا