العاب / سعودي جيمر

جهاز Switch 2 قد يدعم سرعة إطارات أعلى من 60 إطاراً بالثانية

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

بحسب الشائعات فإن جهاز Switch 2 سيصدر في النصف الثاني من 2024، ويقال أيضاً أن نسخة OLED منه قيد التطوير بالتزامن مع النسخة الأساسية. والآن لدينا أخرى تتعلق بالجهاز وتحديداً أداؤه وسلاسة الرسوم التي يدعمها.

وفقاً لمنقب بيانات نينتندو المعروف OatmealDome قد يدعم Switch 2 سرعة لعب أعلى من 60 إطاراً في الثانية وهناك أنماط 40 إطاراً في الثانية و120 هرتز، ويأتي هذا عقب تمكن OatmealDome من إلقاء نظرة جيدة على أحدث إصدار من محرك NintendoWare Bezel Engine الذي يشغل لعبة Endless Ocean Luminous التي تم إصدارها مؤخرًا، واكتشف كيف أن المحرك الآن يتميز بدعم معدلات إطارات تصل إلى 240 إطارًا في الثانية. هذا بالتأكيد اكتشاف مثير للاهتمام، مع الأخذ في الاعتبار أن Nintendo Switch يمكنه دعم 60 إطارًا في الثانية فقط.

دعم محرك Bezel Engine للعب بمعدلات إطارات تصل إلى 240 إطاراً في الثانية لا يعني بالضرورة أن الألعاب المستقبلية ستدعم تلقائياً اللعب بمعدلات إطارات عالية، ولكن المحرك يدعم الآن معدلات إطارات عالية قبل إصدار Nintendo Switch 2 هو أمر مثير للاهتمام بالتأكيد.

ias

على الرغم من أنه من غير المرجح أن يكون للمنصة الجديدة من Nintendo القوة التي ستدعم أداء 240 إطاراً في الثانية إلا إذا كانت دقة اللعب منخفضة جداً، إلا أن دعم معدلات الإطارات العالية قد يفتح الباب أمام أوضاع 40 إطاراً في الثانية و120 هرتز التي تظهر في ألعاب PlayStation 5 و Xbox Series X|S. ومع دعم Nintendo Switch 2 أيضاً لـ NVIDIA DLSS، لن يكون من المستغرب أن نرى بعض الألعاب تستخدم الترقية لتجاوز 60 إطاراً في الثانية في وضع docked أي الربط مع التلفاز.

مع تكتم Nintendo الشديد على Nintendo Switch 2، هناك معلومات مؤكدة جداً عن النظام. وفقًا لبعض الشائعات الأخيرة، سيكون “تطورًا متحفظًا للأجهزة”، وقد يصل إلى 4 تيرافلوب في وضع docked للوصل مع شاشة التلفاز.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا