العاب / IGN

تقرير: Dragon Age: Dreadwolf تصدر في هذا العام المالي

كشف تقرير جديد أن EA ستصدر Dragon Age: Dreadwolf أخيراً في هذه السنة المالية.

حيث كشف رئيس تحرير Eurogamer توم فيليبس أن لعبة تقمص الأدوار الخيالية القادمة من BioWare هي واحدة من لعبتين غير معلنتين من المقرر إصدارهما بحلول مارس 2025 في أحدث تقرير مالي للناشر EA.

قالت EA في جلسة الأرباح: "لدينا لعبتان غير معلن عنهما في السنة المالية 25: عنوان من استوديو شريك متوقع في الربع الرابع، وعنوان بملكية فكرية تملكها الشركة. نتوقع المزيد من التفاصيل حول التوقيت في وقت لاحق".

أعلنت BioWare بالفعل عن خطط للكشف الكامل عن Dragon Age: Dreadwolf في وقت ما هذا الصيف بعد سنوات من اللمحات القصيرة على اللعبة التي طال تطويرها وبعد مرور ما يقرب من عقد من الزمن على إصدار Dragon Age Inquisition.

أصدرت BioWare في ديسمبر 2022 مقطعاً سينمائياً من داخل لعبة Dragon Age: Dreadwolf والذي مهد الطريق للمغامرات القادمة. يدور المقطع السينمائي حول Solas، الشخصية القابلة للعب في Dragon Age: Inquisition والذي من الواضح أنه إحدى القوى الدافعة الرئيسية في لعبة تقمص الأدوار القادمة. و Varric شخصية أخرى قابلة للعب ظهر لأول مرة في Dragon Age 2، يسرد الفيديو ويحكي قصة Solas الذي كان يُعرف سابقاً باسم Fen'Harel، الذئب المخيف.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا