العاب / IGN

الممثل Ahmed Best مؤدي Jar Jar Binks يُريد أن يُقدم نسخة John Wick بشخصيته الجديدة Kelleran Beq

الممثل "أحمد بيست" الذي أشتهر بدور " جار جار بينكس" بثلاثية Star Wars التي صدرت ما بين 1999 حتى 2005، ولكنه قام مؤخرًا بتقديم شخصية جديدة بمسلسل The Mandalorian وهو الجيداي "كيليران بيك"، صرح بأنه يرغب بتقديم ًا نسخة من John Wick بشخصيته الجديدة.

في حديثه إلى ComicBook، أشار "أحمد" أنه بالرغم من ظهوره القصير بمسلسل The Mandalorian عندما ساعد النسخة الأصغر من "غروغو" على الهروب من هجوم Order 66 بمعبد الجيداي بكوكب " كورسنت"، كان مجرد جزء صغير مما يريد تحقيقه.

وقد صرح "أحمد" قائلاً:

أريد أن أقدم نسخة من John Witch للجيداي "كيليران بيك"، ولا أحتاج حتى إلى قول أي شيء. أريد فقط على مدار ساعتين باستخدام سيوف الجيداي طوال الطريق. أريد حقًا أن أفعل شيئًا كهذا لأن القتال الذي خضته بمسلسل The Mandalorian هو 1% مما يمكنني فعله، وهناك أكثر من ذلك بكثير.

يأتي هذا لكون سلسلة أفلام John Wick التي يلعب بطولتها "كيانو ريفز" تمتاز بالكثير من مشاهد الأكشن ومعارك حامية، والتي يعتقد "أحمد بيست" أنها ستتناسب مع شخصيته والقتال بالسيوف الضوئية، خاصًة وأن أسلوب قتال "كيليران بيك" يُعد من الفنون القتالية الفلبينية وهي التي تفوقت على أسلوب معظم الجيداي الأخرين الذين يمتازون بأسلوب الساموراي الياباني.

وأشار "أحمد بيست" بأن أسلوب الفلبين تأثر به الكثيرون وعلى رأسهم "بروس لي" وهو يريد حقًا أن يسلط الضوء على ذلك من خلال شخصيته.

سيتعين علينا الانتظار لنرى إذا كان "أحمد بيست" بتقديم نسخته الخاصة من John Wich، وذلك بعدما قوبل عودته إلى عالم Star Wars بردود فعل إيجابية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا