الارشيف / العاب / سعودي جيمر

إليك أول عرض تشويقي للعبة Call of Duty 2024

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

يُشاع أنه سيتم الكشف عن Call of Duty 2024 لأول مرة في حدث خاص داخل لعبة Warzone هذا الشهر، قبل الكشف الموسع في يونيو خلال فعاليات مؤتمر Xbox، ويبدو أن تلك التقارير صحيحة، إذ حصلنا قبل قليل على أول عرض تشويقي للعنوان المرتقب، جنبًا إلى جنب مع صورة مسربة من داخل العنوان.

ظهر عرضًا تشويقيًا جديدًا محتمل للعبة Call of Duty 2024 على موقع TheTruthLies.com، حيث يستطيع الزائرون العبث ببعض الأزرار الموجودة على جهاز التلفزيون ومشاهدة مجموعة سريعة من اللقطات الغامضة.

لا توجد علامة تجارية واضحة لسلسلة Call of Duty ولكن نظرًا للشعار البرتقالي المميز الذي يظهر في أماكن مختلفة حول الموقع، يبدو أنها Call of Duty لا مفر.

نتحدث هنا عن نفس الشعار – كلب ذو ثلاثة رؤوس – الذي استخدمته Microsoft سابقًا للتشويق الحدث المباشر الغامض الذي سيتبع مباشرة معرض ألعاب Xbox يوم الأحد 9 يونيو، وفي العام الماضي، تم الإبلاغ عن أنه تم تطوير Call of Duty 2024 بواسطة Treyarch تحت الاسم الرمزي Cerebrus، لذلك هذا هو الرابط بين اللعبة المرتقبة والعرض الأخير.

من جهة أخرى شاركنا المسرب Billbil_Kun صورة يقول أنها مسربة من داخل اللعبة المرتقبة، ويمكنكم مشاهدتها أدناه.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا