الكشف عن خوذة Microsoft Mesh – خطوة جديدة بمستقبل الواقع المختلط

سعودي جيمر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بالوقت الذي تركز فيه سوني على الواقع الافتراضي بمجال الألعاب على Playstation VR والتي سبق وأن شاركتنا مؤخراً بتفاصيل الجيل الجديد من نظارة الواقع الافتراضي لجهاز PS5 نرى بأن مايكروسوفت تتجه أكثر نحو الواقع المختلط لذا كشفت عن Microsoft Mesh

Microsoft Mesh وفق ماورد بموقع الشركة الرسمي هي خوذة واقع مختلط جديدة تمزج بين الواقع الإفتراضي VR و الواقع المعزز AR وصممها  Alex Kipman الذي صمم سابقاُ تقنيات Kinect و HoloLens تمكن المستخدم من تجربة العوالم المفترضة عبر الهولوجرام.

ويبدو بأن هذه الخوذة تأتي استكمالاً لجهود الشركة مع HoloLens 2 والتي تأمل مايكروسوفت من ورائها أي Mesh أن يتم التوسع أكثر بمجالات استعمالها مما كان متاح مع الهولولينز التي توفرت بسعر باهظ شكل عائق أمام انتشارها. وهذه الخوذة يمكن أن تساعد بمجالات كثيرة خصوصاً مع العمل من المنزل لخلق المستقبل لتجارب مشتركة عن بعد بمجال العمل وحتى الألعاب. لكن حتى الآن ليس هناك أية تفاصيل عن هذه الخوذة أو موعد صدورها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق