الارشيف / العاب / سعودي جيمر

إشاعة: استعراض جديد للعبة Dead Space قريبًا – والريميك يبدو في حالة ممتازة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

قامت EA و Motive Studio بعمل ممتاز في إبقاء المعجبين على اطلاع دائم بتطوير ريميك Dead Space من خلال البث المباشر طوال الفترة الماضية، وبحسب أحدث التقارير، سيكون هناك تفاصيل أكثر عن اللعبة بجانب استعراض جديد لأسلوب اللعب في الفترة القادمة.

ادعى الصحفي توم هندرسون سابقًا أنه تم عقد حدث إعلامي لريميك Dead Space في نهاية هذا الشهر خلف الأبواب المغلقة، وفي تقرير جديد نُشر على Insider-Gaming، أوضح أن التفاصيل واستعراض أسلوب اللعب الخاص بهذا الحدث سيتم عرضه على الجمهور في وقت قريب.

وفقًا لتصريحات الصحفي، سيتم بث لقطات لعب جديدة وانطباعات وتفاصيل ومقابلات مع المطورين عبر عدد من المواقع، مما يعني أننا سنلقي أول نظرة مناسبة على الريميك قبل شهرين تقريبًا من تاريخ الإصدار، حيث يفترض الكشف عن الاستعراض المرتقب في منتصف شهر أكتوبر.

يقول الصحفي أن عملية تطوير اللعبة تسير بشكل مميز، كما أن مظهرها العام يبدو ممتازًا، ويُزعم أن النسخة الجديدة تقدم بعض التغييرات ولكنها إلى حد كبير إعادة تخيل “محترمة”، مع مدح خاص يُزعم أنه يتم توجيهه إلى الأجواء العامة والمرئيات والأصوات.

يشار إلى أن ريميك Dead Space سيصدر في 27 يناير 2023 على PlayStation 5 و Windows PC و Xbox Series X.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا