فاران: لا نتحكم في الـ «VAR» ولا يهمنا تلك الضوضاء المثارة

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

بعد اتهامات بانحياز التحكيم للنادي الملكي

أكد رافائيل فاران، مدافع ريال مدريد، أن لا سلطة للفريق على التحكيم، في ظلّ الاتهامات المستمرة التي يتلقاها النادي الملكي بشأن انحياز تقنية «VAR» للمرينجي، والتي زادت بعد مواجهة ديبورتيفو ألافيس.

وفاز فريق المدرب الفرنسي، زين الدين زيدان، أمس الجمعة، بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة الـ 35 من عمر الدوري الإسباني، والتي شهدت حالات تحكيمية تدخل بها حكم الفيديو، لتفتح باب الحديث عن التحكيم من جديد في الليجا.

وقال فاران في تصريحات لـ «موفيستار» الإسبانية: «ما يحدث في الخارج لا يهمنا، تلك الضوضاء ليس لها أي تأثير علينا، نركز على الانتصارات وتقديم كل ما نملك في الملعب».

وأضاف: «لا نتحكم في حكم الفيديو، نتحكم فقط في المجهود والعطاء الذي نقدمه في أرضية الملعب وتركيزنا هو النهائيات الثلاثة المتبقية».

وتابع «نريد الفوز والحفاظ على نظافة الشباك كما حدث، ذلك يعطينا الثقة كثيرًا، نريد الاستمرار في تلك الديناميكية التي وصلنا لها».

ويحتل الملكي صدارة الدوري برصيد 80 نقطة، مع تبقي ثلاث مباريات أمام غرناطة، فياريال، وليجانيس، بينما يقابل الوصيف بفارق 4 نقاط منافسه بلد الوليد، أوساسونا، وديبورتيفو ألافيس.

اقرأ أيضا:

ريال مدريد يكشف سر غياب مارسيلو
أنشيلوتي يتوقع مصير خاميس مع ريال مدريد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق