بالفيديو.. قصف حوثي عنيف للأحياء السكنية والمدنيين غربي اليمن

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بشكل همجي وهستيري..

شنّت ميليشيات الحوثي الإرهابية، الخميس، قصفا عنيفا على الأحياء السكنية في مركز مدينة حيس جنوب الحديدة، غرب اليمن، ضمن خروقاتها المستمرة للهدنة الأممية.

وأفاد الإعلام العسكري للقوات المشتركة، بأن القصف الحوثي ألحق أضرارًا جسيمة بمنازل المواطنين، وتسبب بنفوق حيوانات، وخلّف حالة من الذعر والخوف والقلق في صفوف المدنيين؛ جراء القصف الذي طال مساكنهم بشكل همجي وهستيري.

ونقل الإعلام العسكري، عن مصادر محلية قولها، إن الميليشيات الحوثية قامت بقصف أحياء سكنية مأهولة بالسكان بقذائف الهاون الثقيلة عيار 120، وقذائف RBG، وفتحت نيران أسلحتها الرشاشة في الوقت نفسه.

وأضافت المصادر، أن قصف الميليشيات سبب أضرارًا جسيمة بعدد من منازل وممتلكات المواطنين، بالإضافة إلى نفوق عدد من الحيوانات.

وأظهر مقطع جانبًا من الانتهكات الحوثية للمنازل وممتلكات المواطنين العزّل.

وكانت ميليشيات الحوثي قامت بتفجير (مدرسة الكفاح الأساسية)، التابعة لأهالي قريتي شعب بني زُهير والحُمينية، في مديرية حيس.

وأقدمت الميليشيات الحوثية على تفجير المدرسة بعد أن نفذت القوات المشتركة عمليات تطهير واسعة تمكنت فيها من تفكيك عبوات ناسفة وشبكات للألغام زرعتها الميليشيات في قرى المواطنين.

وكثفت الميليشيات الإرهابية، خروقاتها للهدنة الأممية باستهداف الأحياء والقرى السكنية ومنازل المواطنين الأبرياء في قرى ومدن محافظة الحديدة، منذ انطلاق الهدنة الأممية في أواخر عام 2018م.

اقرأ أيضًا:

الإمارات تدين صواريخ الحوثيين الباليستية ضد منشآت مدنية سعودية- يمنية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق