أنهى سلسلة 13 مباراة دون انتصار.. النصر يكسر جفاف العين

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

إسماعيل أحمد رجل المباراة

اختار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الدولي الإماراتي إسماعيل أحمد، مدافع فريق العين، أفضل لاعب في مباراة الزعيم أمام نظيره النصر، التي جمعت الفريقين، مساء الخميس، على ملعب التعليمية بالعاصمة القطرية الدوحة.

وقدم صاحب الأصول المغربية ًا مثاليًّا؛ ليقود العين لتحقيق الفوز الأول في النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا، على حساب فارس نجد، لحساب الجولة الختامية من منافسات المجموعة الرابعة.

وسقط فريق النصر في فخ الهزيمة أمام نظيره العين الإماراتي، بهدف دون رد، حمل توقيع المهاجم التوجولي كودجو لابا، بعد مرور 19 دقيقة، فيما لم ترق محاولات النصر لتهديد حقيقي على مرمى الحارس خالد عيسى.

وأوضح الاتحاد الآسيوي، عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، أن الفوز الشرفي أنهي سلسلة 13 مباراة متتالية دون انتصار للزعيم الإماراتي؛ ليودع البطولة الآسيوية من مرحلة المجموعات، وفي جعبته 5 نقاط في المركز الأخير.

ولم تؤثر الهزيمة على احتفاظ العالمي بصدارة ترتيب المجموعة الرابعة، برصيد 11 نقطة، مستفيدًا من خسارة المطارد المباشر السد أمام سباهان أصفهان الإيراني، بهدفين مقابل هدف، فيما بقي العين في قاع الترتيب بـ5 نقاط.

وتجمد رصيد السد عن 9 نقاط في المركز الخامس، لينتظر أول المجموعة الثالثة المثيرة في ثمن النهائي، فيما رفع الفريق الإيراني رصيده إلى 7 نقاط، حافظ بها على المركز الثالث على سلم الترتيب.

اقرأ أيضًا:

مارتينيز يقود هجوم النصر في مهمة حسم الصدارة الآسيوية

أرتيتا ينهي مستقبل أوزيل.. فهل يتحرك النصر للتعاقد مع نجم أرسنال؟

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق