وصول أول رحلة تجارية لـ«فلاي » إلى تل أبيب

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استقبلها نتنياهو

هبطت أول رحلة تجارية منتظمة (تشغلها فلاي من مطار دبي الدولي) إلى مطار «تل أبيب بن جوريون الدولي». 

وكان في استقبال الوفد المسافر على الرحلة، لدى وصولهم المطار رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، ووفد رفيع المستوى ضم الرئيس التنفيذي لمطار بن جوريون الدولي شموئيل زاكاي، وممثلين عن قطاع الطيران، وفق صحيفة «البيان» الإماراتية.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي «غيث الغيث»: «إنَّ الرحلة الافتتاحية أتت انعكاسًا لاتفاقية النقل الجوي»، منوهًا بأن «تشغيل هذه الرحلات الجوية المباشرة سيدعم تطوير المشاريع التجارية عبر قطاعات عديدة؛ ما يعزز النجاح والازدهار.. نتطلع إلى الترحيب بأول مسافرين من إسرائيل عند قدومهم لاستكشاف العربية المتحدة».

وقال جيهون أفندي نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية والتجارة الإلكترونية: «منذ أن أعلنا إطلاق خدماتنا إلى تل أبيب، شهدنا طلبًا قويًّا على الرحلات من كل من إسرائيل والإمارات العربية المتحدة.. تلقينا أولى حجوزاتنا من كل من السياح والمسافرين من رجال الأعمال بعد وقت قصير من الإعلان عن جدول الرحلات المنتظمة (الجدول الزمني).. هناك فرصة لتعزيز رحلاتنا اليومية –وهي رحلتان يوميًّا– بشكل أكبر».

اقرأ أيضًا:

رئيس الإمارات يعدِّد أسباب معاهدة السلام مع إسرائيل أمام المجلس الوطني

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق