الجيش يعمِّق جراح ويعبر إلى نهائي كأس

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بثلاثية مقابل هدف

زاد فريق طلائع الجيش من أوجاع نظيره ، وأطاح بالفريق الأبيض خارج كأس لكرة القدم، بعدما حقق فوزًا غاليًا بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي جرت بينهما على ملعب العرب، لحساب نصف نهائي المسابقة.

الإثارة بدأت مبكرًا بهدف أبيض لصالح الزمالك حمل توقيع المغربي أوناجم، قبل أن يتدخل الفار لإلغاء الهدف بداعي التسلل، ليرد الجيش بهدف السبق عن طريق المتألق أحمد سمير، من تنفيذ رائع لركلة حرة في الدقيقة 36، على يسار الحارس محمود جنش.

وبالتخصص أعاد القائد محمود عبد الرازق «شيكابالا»، حامل اللقب إلى أجواء المباراة بهدف التعادل، في الدقيقة الثانية من الوقت المبدد للشوط الأول، من تسديدة رائعة من ركلة حرة سكنت الزاوية 90 لمرمى محمود بسام.

ومع سيطرة التعادل الإيجابي على مجريات الشوط الثاني، لجأ الطرفان إلى الوقت الإضافي الذي رجح كفة الطلائع، بعدما حصل سمير على ركلة جزاء، نفذها بنفسه داخل الشباك في الدقيقة 95، وعاد البديل عمرو مرعي ليؤمن فوز الجيش في الدقيقة 113 من خطأ فادح لجنش.

وتلقى البيت الأبيض ضربة موجعة بخسارة اللقب الثاني في أقل من أسبوع واحد، بعد السقوط أمام الغريم التقليدي الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا بهدفين مقابل هدف، ليخرج من خالي الوفاض.

ويترقب طلائع الجيش، الذي حجز تذكرة العبور إلى النهائي لأول مرة في تاريخه، الطرف الفائز من مباراة الأهلي أمام نظيره الاتحاد السكندري، والتي تُقام في وقت لاحق الثلاثاء، على ملعب السويس.

اقرأ أيضًا:

بعد خطف «الأميرة السمراء».. 3 ضحايا في قائمة الأهلي الأولية

إنفوجراف.. «التاسعة» تنثر الفرحة من القاهرة للرياض.. الأهلي بالأمس والهلال اليوم

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق