الارشيف / عرب وعالم / السعودية / المواطن

3 إنذارات من الأرصاد حول حالة الطقس اليوم

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

نبّه المركز الوطني لـ الأرصاد في تقريره اليومي عن حالة الطقس لليوم -بمشيئة الله- من رياح شديدة على محافظتي العُلا وخيبر، تشمل تأثيراتها تدنيًا في مدى الرؤية الأفقية ورياحًا تصل سرعتها إلى ( 40 – 49 ) كيلومتر /ساعة.
وبيَّن المركز أن الحالة تبدأ الساعة الـ 9 صباحاً، وتستمر حتى الساعة الـ6 مساءً.

حائل اليوم

كما نبّه المركز الوطني للأرصاد، من رياح نشطة وأتربة مثارة على ‏منطقة ‏حائل اليوم، تؤدي إلى تدنٍ في مدى الرؤية الأفقية، تشمل ‏المناطق ‏المفتوحة والطرق السريعة‎‏.
‏وبيّن المركز أن الحالة تستمر -بمشيئة الله تعالى- حتى الساعة ‏السابعة ‏مساءً‎‏.

قد يهمّك أيضاً

أمطار نجران

كما نبّه المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس اليوم – بمشيئة الله – من هطول أمطار متوسطة على مدينة نجران ومحافظات بدر الجنوب، ثار، حبونا، خباش، ويدمة, تشمل تأثيراتها رياحًا شديدة السرعة، وشبه انعدام في مدى الرؤية، وتساقط البرد، وجريان السيول، وصواعق رعدية.
وبيّن المركز أن الحالة تستمر حتى الـ 11 مساءً.

توقعات الأرصاد اليوم

وكان المركز الوطني للأرصاد توقع في تقريره عن حالة الطقس اليوم – بمشيئة الله تعالى – لاتزال الفرصة مهيأة لهطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة تؤدي إلى جريان السيول مصحوبة بزخات من البرد ورياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار على أجزاء من مناطق نجران، جازان، عسير، الباحة، مكة المكرمة، ، القصيم والشرقية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا