الارشيف / عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

"ذا أثليتيك": غموض حول مستقبل مع

  • 1/2
  • 2/2

تم النشر في: 

09 أبريل 2024, 8:57 مساءً

لقد كان هذا موسمًا غريبًا بالنسبة لمهاجم الساحر الفرعون المصري . في ظاهر الأمر، كان لديه موسم ممتاز آخر، إذ حطم الأرقام القياسية في مسيرته في آنفيلد على ما يبدو كل أسبوعين، وتصدر مرة أخرى قوائم هدافي النادي وصنع عددًا مماثلاً من الأهداف لزملائه في الفريق.

ومع ذلك، لم يسير كل شيء كما هو مخطط له. كان هناك إصابة في أوتار الركبة تعرض لها أثناء أداء الواجب الدولي مع في كأس الأمم الأفريقية في يناير، ما أدى إلى استبعاده لمدة شهر تقريبًا، إضافة إلى بعض العروض غير المتوازنة في الأسابيع الأخيرة (على الرغم من أن أهدافه ظلت ممتازة).

ولعل الأمر الأكثر خطورة هو أنه لم يكن هناك أي تحرك بشأن تجديد عقد صلاح، 31 عامًا، إذ سيكون لاعبًا حرًا في صيف عام 2025، وبعد أن جذبته أندية في المملكة العربية العام الماضي، من المرجح أن يكون موضع اهتمام مرة أخرى في نهاية هذا الموسم .

كل هذا يحدث على خلفية التغيير الإداري الوشيك في ليفربول وإعادة الهيكلة خارج الملعب، ما يخلق شعورًا خاصًا بعدم اليقين، بحسب صحيفة "ذا أثليتيك".

سيكون من الرائع أن نرى كيف يتعامل ليفربول مع الأمر، لديه 3 لاعبين رئيسيين تنتهي عقودهم في نفس الوقت، وهم صلاح وترينت ألكسندر أرنولد وفيرجيل فان ديك، من الخطير أن يسمح ليفربول بحدوث ذلك، لأنه يعني أنه سيتعين عليهم إعادة استثمار مبلغ كبير من المال للاحتفاظ بهم جميعًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا