الارشيف / عرب وعالم / السعودية / صحيفة اليوم

أيام على انتهاء المتعة.. تجارب لا تفوتك قبل وداع "بوليفارد وورلد"

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

يودع بوليفارد وورلد الجمهور بعد 9 أيام من تاريخ اليوم 25 إبريل، بعد أن استمر معهم في رحلة ممتعة عبر امتداد وجوده في موسم .
وفي أيامه الأخيرة يطل عالم بوليفارد على الجمهور بتجاربه الممتعة والمشوقة، بدءًا من التعرف على الحضارات العالمية والتجول بين ثقافاتها المختلفة وخوض تجارب جديدة بها، إلى الدخول في عدد من المغامرات المنوعة بين الفنون والرياضة وغيرها. Indulge uninterrupted celebrations, exceptional rides, experiences, and live shows during Eid Al Fitr at This is a Twitter Status
احجز تذكرتك الآن عبر Webook
Book now with Webook! ... This is a Twitter Status— Blvd World | بوليفارد وورلد (@BlvdWorldSA) https://twitter.com/BlvdWorldSA/status/1776709739516133658?ref_src=twsrc%5Etfw

تجارب الرعب

يمكن تجربة مغامرة لا تنسى في مناطق الرعب داخل بوليفارد وورلد، وقضاء وقت مليئ بالحماسة والمتعة.
ويشتمل بوليفارد وورلد على 4 تجارب مرعبة، هي باقة الرعب وفندق الرعب وجزيرة الدمى والتنقيب عن المومياء.
باقة الرعب في بوليفارد وورلد

مغامرات البوليفارد

كما يشتمل بوليفارد وورلد على تجارب حماسية، مليئة بالحركة والإثارة.
ومنها خط النار وسوبر فلاي وليزر تاق- باتل دوم وميتا وورلد بلا حدود وسرفايفر ريس.
ميتا وورلد في البوليفارد

تجارب مصرية

في البوليفارد ورلد يمكنك الانتقال إلى القديمة، وقضاء وقت مليئ بالإثارة.
ويمكن تجربة الدخول لغرفة الهروب المصممة على الطراز المصري القديم ويمر اللاعبون من خلالها بأكثر من تحد للخروج في الوقت المحدد.
كما يمكن زيارة متحف الملك توت وهو عبارة عن تجربة تفاعلية غامرة تأخذ الضيوف في رحلة عبر الزمن من خلال متحف سينمائي تفاعلي إلى واحدة من أعظم الاكتشافات الأثرية على مر التاريخ.
والمنطقة المصرية، إذ تحتضن بوليفارد وورلد مجسمات لأهرامات الجيزة في منطقة مصر، وتظهر الأهرامات في صورة بصرية إبداعية كما تبدو عليه، إضافة إلى ملامح من الحياة الشعبية التي يعشقها زوار مصر بكافة تفاصيلها.
كما يتاح للأطفال قضاء وقت ممتع مع عدد من التجارب المناسبة لهم والمليئة بالمتعة، مثل كوكوميلون بلاي ديت وغابة البوليفارد وسايبر سلايم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا