عرب وعالم / السعودية / المواطن

رسالة صوتية مؤثرة بين بدر بن عبدالمحسن ومحمد عبده

  • 1/2
  • 2/2

كشف الفنان محمد عبده عن فحوى آخر رسالة صوتية وصلته من الأمير بدر بن عبدالمحسن رحمه الله حيث تضمنت الرسالة كلمات دعم من الأمير للفنان الذي كان يتلقى العلاج من السرطان في باريس.

وخلال مداخلة هاتفية مع قناة العربية قال محمد عبده إنه تجمعه علاقة وطيدة مع الأمير الراحل منذ ستينيات القرن الماضي مشيرًا إلى أنهما تعاونا في العديد من الأعمال الفنية حيث صاغ الأمير الراحل العديد من الأغاني الوطنية مثل ربنا واحد ودربنا واحد، وكلنا فيصل وكلنا خالد، وفوق هام السحب التي ما زالت تغنى في كل المناسبات حتى اليوم.

قد يهمّك أيضاً

تسجيل بدر بن عبدالمحسن

ونشرت قناة العربية رسالة صوتية وجهها الأمير الراحل قبل ليلة من وفاته إلى الفنان محمد عبده ردًا على رسالة أرسلها له الأخير للاطمئنان على صحته.

وخلال الرسالة أثنى الأمير بدر على محمد عبده داعيًا الله أن يمن عليه بالشفاء، ووعده بلقاء قريب يجمعهما معًا لتقديم أعمال فنية أخرى.

وختم البدر رسالته بالقول :” على طريق الشفاء أنا وأنت وإن شاء الله بنجتمع أنا وياك ويكون عندنا أعمال وشعر بس لا تتأخر علي”.

حالة محمد عبده

وكشفت رسالة فنان العرب للأمير الراحل أنه يتلقى العلاج الكيماوي في باريس، مذكرًا الفقيد الراحل بما قدماه معًا من أعمال جليلة لخدمة هذا الوطن.

تشييع البدر

وكانت جموع غفيرة قد شيعت الأمير بدر بعد أداء صلاة الميت عليه في جامع الإمام تركي بن عبدالله في مدينة ووري جثمانه الطاهر الثرى في مقبرة العود.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا