فهد بن نافل: 4 مباريات مصيرية تفصلنا عن حسم اللقب ولن توقفنا محاولات التشتيت

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

طلب استمرار الدعم من جماهير الفريق

أكد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، فهد بن سعد بن نافل، أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمامه 4 مصيرية الفوز فيها يضمن للفريق الحصول على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين للمرة الـ17، مُحذرًا من الانسياق لما أسماه محاولات التشتيت خارج الملعب عن طريق افتعال موضوعات غير دقيقة.

وأضاف فهد بن نافل، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: ندرك أن كثير من وسطاء اللاعبين (وغيرهم من بعض أتباعهم المنتفعين) يستخدمون طُرقًا ملتوية لا يتسع المقام لشرحها من أجل تسويق موكليهم اللاعبين، وأبرزها الزج باسم الهلال زيفًا، أو افتعال حملات إعلامية ممنهجة لتحقيق مآربهم.

وأشار رئيس نادي الهلال إلى أن ثقته كبيرة في لاعبي فريقه على الفوز بالأربع مباريات المتبقية للفريق، مؤكدًا إدراكهم لأهداف ما يثار حاليًا، لكن ذلك لن يوقفهم عن مواصلة المشوار معاً.

وفي ختام تغريداته، وجه رسالة لجماهير فريق الهلال، قائلًا: "المعول منكم كما عهدناكم أن تستمروا في كونكم خط الدفاع الأول تجاه كل من يهدف لتحقيق مصالحه الشخصية على حساب النادي.. إضافة إلى استمرار دعمكم لأبطالنا لنفرح سويًا بمزيد من الألقاب".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق