كشف جثث ملفوفة في قماش بلون الزعفران على ضفاف نهر الجانج الهندي

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يشتبه في إصابة أصحابها بفيروس ..

قال مسؤولون الخميس إنه تم العثور على عدد من الجثث مدفونة في الرمال على ضفاف نهر الجانج بشمال الهند، وذلك بعد أيام من رؤية جثث لضحايا يشتبه بإصابتهم بفيروس كورونا طافية على النهر.

ومنذ ارتفاع حالات الوفاة بفيروس كورونا بسبب موجة تفشي فيروس كورونا الثانية، ارتفعت أسعار محارق الجثث، وهذا دفع الأسر الفقيرة للإلقاء جثث المرضى الذين لقوا حتفهم بسبب الفيروس في النهر أو دفنهم بدلًا من ذلك.

وعثر على كثير من الجثث الملفوفة بقماش بلون زعفران، وهو لون مقدس لدى الهندوس، بجانب النهر في موقعين بمنطقة أوناو في ولاية أوتار براديش أمس الأربعاء، بحسب وكالة الأنباء الألمانية.

وقال مسؤول بارز إن أحد الموقعين موقع رئيسي لإحراق الجثث، مضيفًا لم يرد تأكيد أن الجثث تعود لمصابين بفيروس كورونا.

وقال حاكم المنطقة رافيندرا كومال: بعض الأشخاص في المنطقة لا يحرقون الجثث، ولكن يدفنونها في الرمال بجانب النهر.. يبدو أن عدة جثث جرى دفنها مؤخرًا، فرقنا موجودة في الموقع وتقوم بالتحقيق.

كانت المياه قد جرفت نحو 100 جثة على ضفاف نهر جانج في مناطق مجاورة بولايتي أوتار براديش وبيهار مطلع هذا الأسبوع، حيث أثار مشهد الجثث الصدمة بين المواطنين ووسائل التواصل الاجتماعي الهندية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق