.. ازدحام شديد على حدود .. تعرف على السبب

الشرقية توداي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
جسر الملك فهد

شهد جسر الملك فهد شرق المملكة العربية ، احتشاد أعداد ضخمة من الخاصة بالمواطنين السعوديين والمقيمين، وذلك استعداد للعبور إلى دولة البحرين بعد قرار السعودية السماح بالرحلات الدولية.

ووفقا لما نشره موقع العربية، قالت أول عائلة سعودية ستعبر جسر الملك فهد للبحرين، أنها بدأت في إعداد أنفسهم باتباع كافة الاجراءات النظامية المطلوبة، وذلك منذ إعلان السعودية السماح بالسفر للمواطنين.

وأضافت العائلة أن السفر إلى جولة البحرين جاء بعدفترة كبيرة من الاشتياق، مشيرة إلى أن البحرين تتميز بالمرافق السياحية المتميزة التي تتوافق مع متطلبات العائلة.

وقد أكد المهندس عماد المحيسن، الرئيس التنفيذي للمؤسسة العامة لجسر الملك فهد، على حرص الأجهزة المعنية في المملكتين على الحفاظ على صحة مواطنيها، مع ضرورة الحفاظ على اتباع الإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس المستجد.

وأشار الرئيس التنفيذي للمؤسسة العامة لجسر الملك فهد، إلى أن قرار السماح بعودة السفر بين البلدين سيساهم في عودة وشائج الروابط الاجتماعية وتعزيز الحركة الاقتصادية في المملكتين.

كما أشار “المحيسن” إلى أن الجهات المختصة في السعودية والبحرين ستقوم بمراجعة كافة اشتراطات المحددة من الجهات الصحية بالمملكتين، قبل مغادة وقدوم المسافرين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الشرقية توداي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الشرقية توداي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق