بدء موسم العمرة الأحد المقبل عبر اعتمرنا

المواطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بدء موسم العمرة الأحد المقبل عبر اعتمرنا

مبادرة متوقعة بين وزارة الحج والعمرة والخطوط

المواطن - مكة المكرمة

أكد الدكتور عبدالفتاح مشاط، نائب الحج والعمرة، أن موسم العمرة سيبدأ يوم الأحد المقبل الموافق 15 من شهر ذي الحجة الجاري، من خلال تطبيق اعتمرنا.

حملة جديدة: 

وأضاف مشاط، خلال مداخلة هاتفية إلى الإخبارية، أن هناك مبادرة بين وزارة الحج والعمرة والخطوط السعودية، لإطلاق حملة يمكن من خلالها الحصول على التصاريح من خلال البوابة الإلكترونية لمنصة اعتمرنا والخطوط السعودية، كاشفًا أنه سيتم الإعلان عنها في حينه.

أمن وسلامة الحجاج: 

وتابع: المستهدفات التي وُضعت من جميع الجهات الحكومية لضمان أمن وسلامة الحجاج نجحت بشكل كامل.

وأعلنت الرئاسة العامة لشؤون الحرمين الشريفين نجاح الخطة التشغيلية لموسم حج ١٤٤٢هـ وانتهاء المرحلة الثالثة من تفويج حجاج بيت الله الحرام إلى المكي الشريف، لأداء طواف الوداع وتمام المناسك، وسط أجواء روحانية مفعمة بالأمن والإيمان ومنظومة خدمية متكاملة ومراعية للمعايير الصحية العالمية كافة.

وشملت خطة رئاسة الحرمين الشروع في الاستعداد للموسم القادم من خلال تحليل التقارير الواردة من الوكالات الميدانية ودراسة استطلاعات الرأي من الحجاج والمقترحات النيرة وتعزيز الإيجابيات المحققة لمضاعفة الإنجازات، ومعالجة التحديات ووضع الحلول العملية والسعي الدؤوب لتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة بتحقيق الريادة في حين الوفادة لقاصدي الحرمين الشريفين.
شارك الخبر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة