الارشيف / عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

محافظ الطائف يشكر ولي العهد لإطلاقه شركة "داون تاون "

رفع الأمير سعود بن نهار بن سعود بن عبدالعزيز، محافظ الطائف، الشكر لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس إدارة صندوق الاستثمارات العامة -حفظة الله- بمناسبة إعلانه إطلاق شركة "داون تاون " التي ستعمل على إنشاء وتطوير مراكز حضرية ووجهات متعددة ومتنوعة في أنحاء المملكة، ومن بينها محافظة الطائف.

وقال محافظ الطائف: "إن هذا المشروع الكبير يجسد حرص سمو ولي العهد -حفظه الله- على تحسين جودة الحياة في المدن والمحافظات وتعزز النمو الاقتصادي للمملكة، وخلق الفرص الوظيفية لأبناء الوطن، كما أن هذا المشروع هو ركيزة من ركائز التنمية الشاملة التي يحرص عليها ولي العهد -أيده الله- التي تشمل كافة أنحاء المملكة بتنوع تضاريسها واختلاف ميزاتها، التي تسهم في زيادة التنافسية والجذب بين مدن المملكة وتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030".

وسأل الله أن يمد سمو ولي العهد بعونه وتوفيقه، ويسدد خطاه ويديم على بلادنا عزّها وازدهارها في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله-.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا