الارشيف / هو وهى / اليوم السابع

دينا عبد الكريم ترصد 10 أكاذيب حول مهنة البرمجة

تحدثت الإعلامية دينا عبد الكريم عن مهنة البرمجة قائلة: "البرمجة زيها زي أي مهنة حولها مجموعة من الحاجات اللى احنا معتقدين أنها حقيقية ولكنها ليست كذلك"، متابعة: "من بين الحاجات دى إن المبرمج لابس نظارة.. الصورة الذهنية عن الشخص المبرمج إنه لابس نظارة، وإنه شكله ملخبط". 

 

وأضافت خلال برنامج "شغل عالي" الذى يعرض على قناة "سي بي سي": "من بين الكذبات الخاطئة إن المبرمج لازم يفهم فى تصليح الأجهزة الكهربائية"، لافتة إلى أن الكذبة الثالثة تتمثل فى أن المبرمج مريض بالأجهزة والكمبيوتر. 

 

وتابعت الإعلامية دينا عبد الكريم: "الكذبة الرابعة حول مهنة البرمجة تتمثل فى المبرمج بلا أصحاب.. هذه من الأساطير حول المبرمجين، والكذبة الخامسة أن المبرمج معاه فلوس كتير، والكذبة السادسة إن الشغل سهل ومن البيت".

 

وقالت: "الكذبة السابعة أن المبرمج هيقولك (عيب استخدام).. والكذبة الثامنة (كل اللى بيعمله المبرمج موجود على النت).. والكذبة التاسعة إن (حياته كلها ذكاء اصطناعي).. والكذبة العاشرة (التسلم فى المعاد المحدد)".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا