عام الإبداع.. ملامح الأزياء بأسبوع الموضة في نيويورك .. ألبوم صور

اليوم السابع 0 تعليق ارسل تبليغ حذف

كان أسبوع الموضة في نيويورك عالمًا جديدًا لدخول الأزياء إلى المنصات الرقمية، بدءًا من إصدارات Instgram وحتى العروض التي يتم بثها مباشرةً. لقد كان المصممون يتأقلمون مع الوضع الحالي، وترجمت هذه الفكرة مباشرة إلى المجموعات، حيث تجسد ثلاثة اتجاهات رئيسية ما يمكن أن نرتديه الآن، بداية من ملابس السباحة، والملابس الرياضية المعدلة لارتدائها طوال ، والفساتين المريحة عندما تريد الفتاة أن تبدو بمظهر جيد أثناء عملها من المنزل، وإليكِ تلك الاتجاهات نقلًا عن موقع مجلة "harpersbazaar".

تريندات الموضة من أسبوع الموضة في نيويورك
تريندات الأزياء من أسبوع الموضة في نيويورك
الفساتين المريحة

لفترات طويلة جدًا، كانت الفساتين تعتبر عكس ملابس الاسترخاء. ولكن قدمت دور الأزياء خلال أسبوع الموضة في نيويورك مجموعة من الفساتين المجهزة بأسلوب مريح من القطن المرن إلى الكشمير، مما يعني ببساطة أنه يمكنك ارتداء فستان والشعور بالراحة في نفس الوقت.

وقدم " Jason Wu " الفستان المصنوع من قماش يشبه التريكو باللون الأسود، بينما جاء تصميم " Khaite" باللون الأبيض، و" Peter Do" بالأصفر الفاتح، وأخيرًا " Vince" بالأسود أيضًا.

تصميم Jason Wu
تصميم Jason Wu
تصميم Khaite
تصميم Khaite
تصميم Peter Do
تصميم Peter Do
تصميم Vince
تصميم Vince
الملابس الرياضية

انتشر مفهوم ارتداء الملابس الرياضية بشكل مستمر منذ أن تحول وعي الكثير من الأشخاص لاختيار ملابس مريحة وعملية في نفس الوقت، لذا  أصبح الأمر اتجاهًا رسميًا في كثير من الأحيان، وتحول إلى أسلوب حياة، وبدأ المصممون في إبداع الكثير من التصميمات المتعلقة بالملابس الرياضية.

وقدمت دار " Rodarte" البذلة الرياضية ذات اللون الوردي مع الحذاء ذو الكعب العالي، في إشارة منها لأنها لا تتنافى مع الأنوثة، بينما اختارت "Thakoon" الإطلالة الرياية المتكاملة من خلال بذلة باللون الرمادي الفات مع حذاء رياضي أنيق، وأخيرًا لم يغفل توم فورد عن ذلك الإتجاه في الموضة، وقدم البذلة الرياضية بمفهوم جديد تمامًا، حيث البنطلون الساتان مع البلوفر الذي صمم صدره على شكل حرف (V).

تصميم Rodarte
تصميم Rodarte
تصميم Thakoon
تصميم Thakoon
تصميم الملابس الرياضية من توم فورد
تصميم الملابس الرياضية من توم فورد
ملابس السباحة

أصدرت العديد من دور الأزياء بعض قطع الملابس التي يمكن ارتدائها على الشاطئ، مايوه، حتى تتمكن الفتيات من الجلوس تحت أشعة الشمس للحصول على فيتامين (د)، وتنوعت الأشكال المختلفة، حيث قدم توم فورد على سبيل المثال بنطلون باللون الأسود مع القطعة العلوية من البكيني وكاش مايوه يشبه القفطان المغربي لإطلالة مميزة.

كما قدمت العديد من دور الأزياء تصميمات أخرى، فكانت البذبة البيضاء المكونة من 3 قطع هي التصميم الذي قدم في مجموعة  Rosetta Getty، أما Wolk Morais فقدم السروال القصير مع البلوزة المصنوعة من نفس نوع القماش.

تصميم Rosetta Getty
تصميم Rosetta Getty
تصميم Wolk Morais
تصميم Wolk Morais
تصميم توم فورد
تصميم توم فورد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق