بعد تهربه من سداد مليون ريال.. اتحاد يشكو لاعبه السابق "سعيد المولد" للفيفا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أخطرت إدارة نادي اتحاد الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”،  بعدم تنفيذ ظهير أيمن فريق أهلي جدة سعيد المولد، قرار "فيفا" الخاص بدفع نحو مليون ريال إلى الاتحاد تعويضاً عن انتقاله لنادي فارنزي البرتغالي قبل 5 أعوام. 

 

وأشارت صحيفة الرياضية على موقعها الإلكتروني الجمعة، إلى أن الاتحاد رفع أخيراً الإخطار إلى "فيفا" إلكترونياً قبل انقضاء مهلة السداد، إذ أفاد بامتناع اللاعب عن التنفيذ حتى ساعة مراسلة "فيفا"، مطالباً باتخاذ الخطوة القانونية التالية. 

 

وتلقى المولد إنذاراً من "فيفا" في 7 مايو  الماضي يلزمه وفارنزي بدفع 270 ألف دولار "مليون و18 ألف ريال سعودي" لنادي الاتحاد. 

 

اقرا ايضا: 

عمرو جمال من حديقة منزله: "أنا هو منقذي" 

 

وبعدما صادقت لجنة الاحتراف على نقله من الأهلي للاتحاد مطلع عام 2015 إثر خلاف بين الناديين، اتخذ اللاعب قراراً منفرداً بالانضمام في يوليو  من العام نفسه إلى النادي البرتغالي. 

 

وطالب الاتحاديون "فيفا" بالحكم لهم بتعويض مالي، وهو ما تحقق قبل عام، وكان فهر الطيب وكيل أعمال المولد صرح إلى الرياضية في وقت سابق امتداد المهلة الواردة في الإنذار إلى نهاية مايو الجاري وأنه يعمل مع فارنزي على سداد المبلغ مناصفة.  

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق