تركي آل الشيخ لـ”ميدو” : متقلقش على حسام عاشور

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

وجه أحمد حسام ميدو، لاعب السابق ومنتخب نصيحة إلى حسام عاشور، كابتن الأهلي، الذي تم توجيه الشكر له على الفترة التي قضاها داخل الأهلي أمس، حيث نصحه باللعب لنادي الزمالك.

 

وكتب "ميدو" عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أكتر واحد خسران في القصة دي حسام عاشور لا كمل لعب ولا كسب الأهلي ولا اتعمل ماتش اعتزال!!".

 

وأضاف: "أنا لو مكان حسام عاشور وقادر ألعب، أكمل لعب سنة كمان وفي الزمالك.. طارق حامد بيتوقف كل كام ماتش أحسن بديل له هو حسام عاشور".

 

من جانبه، رد تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية ، ومالك نادي ألميريا الإسباني على تغريدة ميدو حيث قال: "صباح الفل، حبيبي ميدو انت عارفني، وحسام ماتقلقش عليه".

 

ليرد ميدو مجددًا على تركي آل الشيخ: "أنت عمرك ماتخليت عن حد في صفك ودي حقيقة كل من تعامل معك عارفها كويس يا بختك يا عم حسام".

 

وأتم رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية: "حبيبي وده الواجب".

 

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي اتخذ عدة قرارات أمس في اجتماع مجلس إدارته، أبرزها قبول استقالة تركي آل الشيخ، ورفع اسمه من القائمة الشرفية لرؤساء النادي، كما وجه مسئولو الأهلي الشكر لحسام عاشور على الفترة التي قضاها مع النادي، وعدم تنفيذ وعودهم بتنظيم مباراة اعتزال له، وعمله بالنادي أو الأهلي؛ وذلك بعد اتهام اللاعب لمجلس إدارة الأهلي في عبر صفحته الرسمية بـ"" بأن إدارة الأهلي لا تريد تنفيذ وعودها معي بعد إتفاق آل الشيخ، واستعداده لتنظيم مباراة اعتزال خاصة بي".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق