شوقي غريب: استئناف النشاط يضع والأهلي والزمالك في ورطة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أكد شوقي غريب المدير الفني لمنتخب الأولمبي أنه لا يوجد مشكلة في استئناف النشاط الرياضي في مصر خاصة أن المباريات تُقام دون جماهير.

وأضاف شوقي غريب خلال مداخلة هاتفية ببرنامج جمهور التالتة، المُذاع عبر "أون تايم سبورت 2" : "نتحدث بالطبيعية إذا كان هناك قرار من الاتحاد الإفريقي وهناك تصفيات إفريقيا للمنتخبات هل ستكون في شهر 9، لو تم استخدام الأجندة الدولية لشهر سبتمبر، ونحن نلعب دون جمهور ولا يوجد لدينا مشكلة في القواعد الطبية الصارمة.

وواصل: "لو النشاط عاد في شهر يونيو، الأندية تحتاج لفترة إعداد ليست أقل من شهر، وهذا يعنى أن نلعب بعد 15-7 وسوف نستطيع أن ننهي المباريات بنهاية شهر سبتمبر بداية أكتوبر، كل أسبوع نلعب جولتين".

استكمل: "من غير أي شيء نحن نبدأ الدوري في شهر 9 أو بداية 10".

أكمل: " وأندية الأهلي والزمالك ستكون في ورطة كبيرة إذا لم نستأنف النشاط بسبب ارتباطاتها الإفريقية".

اختتم: "هناك ضرورة لاستئناف الدوري من أجل مصلحة المنتخبات والأندية المشاركة في إفريقيا، لو تأخرنا عن موعد 15-7 لاستكمال الدوري والدولة رأت أن هناك صعوبة في استكمال البطولة، أرى أن تكون بداية الجديد منتصف أغسطس المقبل".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق