أول مباراة بعد .. الإسماعيلي يواجه أسوان وديا الخميس المقبل

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

استقر الجهاز الفني لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي بقيادة الفرنسي ديديه جوميز، على خوض مباراة ودية استعدادًا لعودىة منافسات الدوري الممتاز المقرر لها 6 أغسطس المقبل.

وكانت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، استقرت على عودة منافسات الدوري الممتاز 6 أغسطس المقبل، بمواجهتي الأهلي ضد إنبي والزمالك ضد المصري المؤجلتين من الجولة الثامنة عشر.

ومن المقرر ان يواجه الإسماعيلي فريق أسوان على ملعب "الإسماعيلية"، الخميس المقبل، كأول مباراة بعد توقف النشاط الرياضي منذ مارس الماضي بسبب تفشي فيروس .

ويسعى الجهاز الفني للدراويش لخوض مباراة ثانية، عقب مباراة أسوان لتجهيز اللاعبين، بشكل أمثل لعودة منافسات الدوري.

 

تفاصيل مران الإسماعيلي

وخاض لاعبو الفريق الأول تقسيمة من ثلاث أشواط على ملعب الإسماعيلية، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، وفقًا للبرنامج التدريبي المحدد من قبل الجهاز الفني.

ومنح الفرنسي جوميز اللاعبين راحة من المران المسائي، بعدما خضوا في الأيام الماضية التدريبات على فترتين صباحية ومسائية ، استعدادًا لعودة منافسات الدوري.

ويسعى الجهاز الفني لرفع المعدلات البدنية والفنية، حيث وضعوا وضع خطة للإرتقاء بمستوى اللاعبين على الصعيدين الفني والبدني، قبل عودة منافسات الدوري.

اقرأ أيضًا: ”كان بيخاف مني”.. مختار مختار: رحلت عن الأهلي بسبب جوزيه (فيديو)

الجبلاية تخطر الإسماعيلي بموعد المسحة الثالثة

أخطر مسؤولو الاتحاد لمصري لكرة القدم، النادي الإسماعيلي بموعد المسحة الثالثة للكشف عن فيروس كوورنا.

ويخضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم والجهاز الفني والإداري للمسحة الثالثة، الثلاثاء المقبل، بعدما أظهرت نتائج المسحة الثانية عن وجود حالتين للفيروس بينهما لاعب بالفريق الأول.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق