أبوريدة يكشف موقفه النهائي من الترشح لانتخابات اتحاد الكرة

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

كشف هاني أبوريدة، عضو المكتب التنفيذي للاتحادين الإفريقي والدولي عن موقفه النهائي من الترشح لانتخابات اتحاد الكرة المقبلة.

وقال أبوريدة في تصريحاته لإذاعة "راديو ": "لا توجد لدي أي مشكلة في خوض انتخابات اتحاد الكرة المقبلة"، مشيرًا إلى أنه غير معترض على المدة المقبلة للمجلس المنتخب سواء سنة واحدة أو أربع سنوات".

وأضاف: "قبل الانتخابات ستكون هناك لائحة يجب اعتمادها، يشارك فيها أعضاء اللجنة الخماسية للاتحاد مع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"؛ لذلك سيتم الانتظار لحين خروج اللائحة، والجمعية العمومية للاتحاد هي صاحبة الحق الأصيل في اعتمادها".

وتابع :" الاتحاد الدولي لكرة القد "فيفا" طالب بتقليل أعداد الجمعية العمومية حتى يكون أصحاب الرأي الموجودين من الأندية لهم قرار مؤثر في صناعة القرار".

وأكمل :" تعرضت لانتقادات كبيرة بعد خروج من بطولة أمم إفريقيا الأخيرة، وكانت ظالمة للغاية، ضاعفت ميزانية اتحاد الكرة من 12 مليون جنيه إلى 50 مليون جنيه، ووصلنا إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد غياب، كما أننا وصلنا نهائيات كأس العالم عام 2018".

اقرأ أيضًا: عاجل| كلاكيت 11 مرة.. بلاغ جديد من الخطيب ضد مرتضى منصور

واستطرد: "سأقدم أربعة وجوه جديدة في انتخابات اتحاد الكرة المقبلة، وهو ما أفعله دائمًا بتقديم وجوه إدارية جديدة".

واختتم: "هناك إيجابيات وسلبيات أيضًا، وخروج بعض أعضاء اتحاد الكرة السابق بالهجوم في وسائل الإعلام هو بمثابة "القفز من المركب".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق