| الأهلي يخطف مدافع

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يسعى مسؤولو النادي الأهلي إلى تدعيم مركز الظهير الأيمن خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة خاصة بعد رحيل أحمد فتحي بعد نهاية الحالي.

وكشف مصادر أن إدارة الأهلى تخطط لفسخ عقد رجب بكار ظهير أيمن فريق ببيراميدز مع ناديه، من أجل ضمه مجانًا خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وتستند إدراة الأهلي إلى واقعة استبعاد اللاعب من المشاركة فى التدريبات الجماعية وكذلك المباريات الرسمية.

وغاب بكار عن مواجهات فريقه فى مسابقة الدوري المصري الممتاز أمام كل من، المصرى البورسعيدي ووادي دجلة وحرس الحدود.

وترغب إدارة النادى الأهلى فى التعاقد مع رجب بكار من أجل تدعيم الجبهة اليمنى بالفريق، لتعويض أحمد فتحى إلى بداية من الموسم المقبل لمدة 3 سنوات.

تفاصيل صادمة في جلسة الخطيب مع فايلر

في سياق أخر، كشف أحمد شوبير حارس مرمى الأهلي السابق، كواليس جلسة محمود الخطيب مع السويسري رينيه فايلر حيث قال في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي: "الخطيب عقد جلسة أمس مع فايلر لحسم مصيره مع الأهلي".

وتابع: "السبب شعور بيبو أن المدرب متوتر، وعنده خضة على ابنه وزوجته لتواجده بعيدًا عنهم خاصة في ظروف جائحة ".

وأوضح: "الخطيب قال لفايلر زعلان ليه إحنا شايلينك على كفوف الراحة، قاله فعلا بس أنا مش مبسوط ولا مرتاح، الخطيب قاله إحنا نادي مرحبين وعايزينك تكمل معانا بس القرار النهائي لك.. بلغنا بقرارك النهائي، واحنا مفيش عندنا أي أزمة في أي قرار منك".

اقرأ أيضًا: 

حقيقة الإطاحة بسيد عبد الحفيظ وتعيين حسام غالي مديرا للكرة بالأهلي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق