الناقل الحصري للدوري الممتاز.. أون تايم سبورت

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

منذ أن تم إطلاقها عام 2016، تحت مسمى "أون سبورت"، امتلكت القناة حق بث مباريات الدوري المصري الممتاز، فضلًا عن بعض مباريات الدوريات المختلفة، ولقاءات المنتخب الوطني، بالإضافة للتغطية الشاملة من نوعها لكأس الأمم الأفريقية عام ، والتي استضافتها .

 

ومنذ مطلع العام الجاري، أعلنت "أون سبورت"، عن دمجها مع "تايم سبورتس"، ليصبحوا مجموعة من القنوات الرياضية تحت مسمى "أون تايم سبورتس" والتي تقدم خدمة البث المباشر لمباريات الدوري الممتاز، وعدد من مباريات الدوريات العربية، واللقاءات الهامة.

 

كما أنه تملك قناة على التردد الأرضي، والتي تقوم بنقل مباريات الفرق المصرية والمنتخب الوطني، والتي تقام خارج الحدود المصرية، في المحافل الإفريقية.

فضلًا عن وجود نخبة من التحليل الرياضي والمعلقين عبر شاشتها، على رأسهم الإعلامي المخضرم أحمد شوبير، والمعلق مدحت شلبي، أحدث المنضمين لعائلة أون سبورتس، وستاد أون وبرنامج جمهور الثالثة.

 

اقرأ ايضًا: ”عقدة الخواجة”.. أحمد سامي يهاجم الأهلي والزمالك بعد رحيل الأجانب

في السطور التالية، يرصد لكم "الطريق" أبرز المعلومات التي يحتاجها المشجع الرياضي حول قناة أون تايم سبورتس.

 

أون تايم سبورتس

على القمر الصناعي "nile sat".

تردد 11449

معامل تصحيح الخطأ 5/6.

معامل الاستقطاب H

معدل الترميز 27500

 

وتقوم قناة أون تايم سبورتس، بنقل لقاء النادي الأهلي ضد نادي طنطا، في إطار منافسات الجولة الـ 30 لبطولة الدوري الممتاز للموسم الجاري، والمقرر لها مساء غد السبت، على ملعب الأهلي بمدينة السلام.

 

وفي مباراته الأخيرة بالدوري، حقق المارد الأحمر الفوز بثلاثية نظيفة على نظيره نادي مصر، خلال المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء الماضي، على ستاد الكلية الحربية.

 

كما تقوم بنقل مباراة ضد الجونة، مساء الأحد المقبل، في إطار منافسات الجولة ذاتها، في رحلة بحثه عن الوصافة والحفاظ عليها، من صراع والمقاولون العرب.

 

اقرأ أيضًا: عاجل | اللجنة الأولمبية تحيل مرتضى منصور للتحقيق

مواعيد مباريات الدوري المصري

حرس الحدود ضد طلائع الجيش 3:00 على قناة أون تايم سبورت.

مصر المقاصة ضد المقاولون العرب 5:30 على قناة أون تايم سبورت.

الاتحاد السكندرى ضد إنبى 8:00 على قناة أون تايم سبورت

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق