تحت أنظار باتشيكو.. يفوز على الجونة في الوقت الضائع

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي من تحقيق الفوز على الجونة، خلال المباراة التي جمعتهما مساء الأحد، على استاد القاهرة الدولي، ضمن لقاءات الجولة الـ30 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وكان وقت المباراة الأصلي قد انتهى بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بثلاثة أهداف لمثلهما، قبل أن يحرز محمود علاء، نجم دفاع الزمالك، الهدف الرابع للأبيض في الدقيقة 93، ليحصد نقاط المباراة الثلاث لصالح فريقه، ويعزز تواجده في المركز الثاني لجدول ترتيب المسابقة.

ويحرز هدفه الثاني في المباراة، بعدما أحرز الهدف الثالث للأبيض في الدقيقة 65 من عمر اللقاء من ركلة جزاء.

وكان والتر بواليا قد افتتح التسجيل لفريقه في الدقيقة 14 من عمر المباراة، قبل أن يتعادل النجم أحمد سيد زيزو للزمالك في الدقيقة 39.

وفي الشوط الثاني، تمكن يوسف أوباما من إحراز الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 56 من زمن اللقاء، قبل أن يحرز محمود علاء الهدف الثالث الأبيض في الدقيقة 65 من ركلة جزاء.

وبعد أن كان متأخرًا بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، تمكن لاعبي نادي الجونة من إحراز هدفين في أقل من خمس دقائق، ليعود بالمباراة لنقطة البداية، ويتعادل بثلاثة أهداف لمثلهما أمام نادي الزمالك.

ريمونتادا البحر الأحمر.. الجونة يتعادل مع الزمالك (فيديو)

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد الزمالك للنقطة 61، في حين تجمد رصيد الجونة عند النقطة 30 في المركز الـ13.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق