وائل جمعة يوجه رسالة لـ موسيماني

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وجه وائل جمعة نجم الأهلي ومنتخب السابق، رسالة إلى المدير الفني الجديد للقلعة الحمراء، الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

وكتب جمعة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر): "أهلا بك في نادي القرن الإفريقي، واتمنى لك كل التوفيق".

وأضاف: "كلنا ندعمك، نثق بك لتحقيق حلمنا وحلمك".

وأعلن مجلس إدارة النادي الأهلي تعاقدها مع موسيماني لمدة موسمين، خلفًا للسويسري ريني فايلر.

ومن المقرر أن يأتي مع موسيماني اثنين مساعدين، ومحلل أداء، فيما يستمر ميشيل يانكون مدرب حراس مرمى الأهلي وسامي قمصان مع الجهاز الجديد للأحمر.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي قد وافق في اجتماعه الخميس الموافق أول أكتوبر ، برئاسة محمود الخطيب، على ما جاء في المذكرة المرفوعة من لجنة التخطيط بالتنسيق مع المشرف العام على الكرة.

وتضمنت المذكرة، إنهاء العلاقة التعاقدية مع رينيه فايلر المدير، نظرا لصعوبة تحقيق مطالبه الطارئة، والتي لم تكن مدرجة في بنود التعاقد، والتعاقد مع بيتسو موسيماني الجنوب إفريقي مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم اعتبارا من غد الجمعة 2 أكتوبر 2020 ولمدة موسمين.

رسالة موسيماني لجمهور الأهلي

قال موسيماني في مقطع بثه الحساب الرسمي للأهلي "السلام عليكم، تحياتي للنادي الأهلي، شكرا كابتن بيبو وكل أعضاء مجلس إدارة الأهلي على الثقة بي في تحمل هذه المسؤولية الكبيرة، والإيمان بقدرتي على الذهاب بالفريق لمستوى أعلى".

وأضاف: "أشكر أيضا أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي، ووكيل أعمالي مويرا على تسهيل عملية انتقالي من صن داونز للأهلي باحترافية وسلاسة".

وفي رسالته لجماهير الأهلي، قائلا: "امنحوني الوقت والدعم، وسأصعد بالفريق لمستوى أقوى، ثقوا بي، وأنا أثق بكم".

اقرأ أيضًا:

أول إجراء من الأهلي مع موسيماني بعد تعيينه مدربا للفريق

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق