تعرف على سبب اشتباكات مباراة والمصري

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حقق فوزا صعبا على المصري البورسعيدي بهدف مقابل لا شيء في المباراة الأولى للبرتغالي باتشيكو مديرا فنيا للأبيض، في اللقاء الذى أقيم على استاد العرب ضمن فاعليات الجولة 31 من مسابقة الدوري.

وشهدت أحداث شغب بعد المباراة اعتراض لاعبي المصري على طريقة أداء إمام عاشور في كرة كانت يسار منطقة الجزاء، ومناوشات بين اللاعبين من أحمد مسعود ومصطفى طيارة، ودخل لاعبو الزمالك إلى غرفة الملابس سريعًا، وتدخل محمود جنش لتهدئة الأمور بعد المباراة في مبادرة جيدة.

وبدأ الزمالك اللقاء بتشكيل يضم محمد أبوجبل في حراسة المرمى وحازم إمام ومحمود حمدي “الونش” ومحمود علاء وعبدالله جمعة في خط الدفاع وفرجاني ساسي وإسلام جابر وأحمد سيد “زيزو” وأشرف بن شرقي ويوسف إبراهيم “أوباما” في خط الوسط والكونغولي كابونجو كاسونجو في خط الهجوم.

أحرز هدف الزمالك محمود علاء فى الدقيقة 17 من ركلة جزاء احتسبها أمين عمر حكم المباراة بعد العودة لتقنية الفار من كرة عرضية قام بها كاسونجو مهاجم الفريق الأبيض وارتطمت بيد إحدى مدافعى المصرى داخل منطقة الجزاء.

وارتفع رصيد الزمالك إلى 64 نقطة فى المركز الثانى للمسابقة، بينما تجمد رصيد أبناء بورسعيد عند 33 نقطة فى المركز الرابع عشر.

اقرأ أيضا:

الإيقاف والغرامة.. تعرف على عقوبة فرجاني ساسي المنتظرة بعد الاعتداء على أمين عمر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق