اعرف قدامى قالوا إيه عن تأجيل لقاء إياب نصف نهائى أبطال أفريقيا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حالة من تباين الآراء انتابت قدامى نادى ولاعبيه السابقين فى ظل تأجيل لقاء إياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا أمام الرجاء البيضاوى المغربى بعد ثبوت حالات فيروس على لاعبى الفريق المنافس، بعدما انتهى لقاء الذهاب 1 /0 لصالح الأبيض .

قدامى القلعة البيضاء أوضحوا رأيهم فى تأجيل اللقاء وهل سيؤثر على الفريق أم لا؟ فى التقرير التالى :

 

عبد الحميد بسيونى

أكد عبد الحميد بسيونى، نجم الزمالك السابق والمدير الفنى الحالى لفريق طلائع الجيش أن تأجيل لقاء الأبيض أمام الرجاء فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا إلى أول نوفمبر المقبل لن يؤثر مطلقاً على الزمالك، مشيراً إلى أنه يتمنى النهائى مصرى خالص أمام الأهلى الذى نجح فى عبور نصف النهائى بالفوز بنتيجة 3 / 1 على الوداد فى لقاء الإياب بالقاهرة .

d38e33dd16.jpg

 

 

 

أما محمد صلاح نجم الزمالك السابق فيرى أن تأجيل اللقاء قد يكون له تأثير سلبى فى ظل رغبة اللاعبين فى إنجاز المهمة لإراحة اللاعبين، مشددا على أن هذه حالة إنسانية، مؤكدا أنه من المحتمل أن يعود المصابون وفى هذه الحالة ستفيد الفريق. 

 

657284902d.jpg

 

غانم سلطان

يرى غانم سلطان نجم الزمالك السابق أن تأجيل لقاء الأبيض أمام الرجاء فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا إلى أول نوفمبر المقبل لن يؤثر مطلقاً على الزمالك، مشيراً إلى أن هذا التأجيل يعد "حيلة" من الفريق المغربى لتجهيز لاعبيه لنصف النهائى.

وقال غانم سلطان، فى تصريح لـ السابع، الزمالك فريق متماسك ولديه خبرات قوية من اللاعبين، مطالبا بضرورة غلق صفحة الفوز فى الذهاب بنتيجة 1 /0 ، واللعب على التهديف منذ اللحظة الأولى فى اللقاء ، مؤكدا  على إحترام رئيس النادى المستشار من أجل الحفاظ على سلامة اللاعبين فى الأندية.

9cf1fcebc6.jpg

 

محمد عبد الواحد

يرى محمد عبد الواحد نجم الزمالك السابق أن تأجيل لقاء الأبيض أمام الرجاء فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا إلى أول نوفمبر المقبل ليست فى مصلحة الزمالك، مشيرا إلى أنه كان من الأفضل أن يقام اللقاء فى موعده، خاصة فى ظل حالة تركيز الفريق بعد لقاء الذهاب وتحقيق الفوز.

وقال محمد عبد الواحد فى تصريح لـ اليوم السابع، فوز الزمالك فى لقاء الذهاب بنتيجة 1 /0 خادع، لأن فريق الرجاء يمتلك لاعبين مميزين، والزمالك مطالب بعدم دخول أى أهداف فى مرماه من أجل تأمين الوصول إلى النهائى.

ونصح عبد الواحد فريق الزمالك بضرورة تضييق المساحات بين الخطوط مع لاضغط المباشر و عدم إعطاء مساحات للمنافس ،مع التركيز على الكرات الثابتة.

1378597e5a.jpg

 

أحمد الكاس

 

فيما نصح أحمد الكاس، نجم الزمالك الأسبق لاعبى الفريق ‏الأبيض بضرورة احترام المنافسين قبل كل مباراة ، وأضاف الكاس في تصريحات تليفزيونية: "احترام المنافس هو مفتاح انتصار الزمالك ‏في مبارة الرجاء".‏

 

df02c897bd.jpg

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق